Loading...
Uncategorized

اخبار اليمن – الشرعية تحسم الأمر وتقطع جميع الشكوك وتعلن هذا القرار الصارم بشأن مدينة الحديدة

اخبار اليمن – الشرعية تحسم الأمر وتقطع جميع الشكوك وتعلن هذا القرار الصارم بشأن مدينة الحديدة

اخبار اليمن اخبار اليمن – الشرعية تحسم الأمر وتقطع جميع الشكوك وتعلن هذا القرار الصارم بشأن مدينة الحديدة مصدر الخبر – اليمن السعيد مع تفاصيل الخبر الشرعية تحسم الأمر وتقطع جميع الشكوك وتعلن هذا القرار الصارم بشأن مدينة الحديدة :

  أكد وزير الخارجية اليمنية خالد اليماني أن محافظة الحديدة سيتم تحريرها قريباً ، مشيراً الى أن إيران ستدفع ثمناً باهظاً لتدخلاتها في الشأن اليمني .

 

وأضاف اليماني بحسب قناة سكاي نيوز عربية أن ميليشيا حزب الله اللبناني تتدخل في اليمن وتشكل خطرا على دول الجوار ، ولفت أن ميليشيات حزب الله تدرب الانقلابيين في اليمن.

 

وقال اليماني إن إرادة الشعب اللبناني مختطفة من قبل ميليشيات حزب الله ، ونوه أن ميليشيات حزب الله تمارس دورا تخريبيا في اليمن وتشكل خطرا على دول الجوار.

 

وأوضح : “نعاني في اليمن الأمرين من السياسة الإرهابية لميليشيات حزب الله”.

 

وأشار اليماني أن ميليشيات الحوثي تقوم بتقطيع أوصال مدينة الحديدة وتدمر بنيتها التحتية ، مؤكداً أن الحديدة سيتم تحريرها قريباً.

 

وحول الحل السياسي في محافظة الحديدة أكد اليماني أن الحل المقبول في الحديدة هو انسحاب ميليشيات الحوثي بشكل كامل من المحافظة.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *