Loading...

التحالف ألمح لمسؤوليته.. مقتل 54 بينهم “داعشيون” في غارة بدير الزور

التحالف ألمح لمسؤوليته.. مقتل 54 بينهم “داعشيون” في غارة بدير الزور

الرياضعناوين – متابعات

أعلن التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة ضد تنظيم داعش أن قواته أو “قوات شريكة له” ربما نفذت ضربات، أمس الخميس، في منطقة سورية أشار المرصد السوري لحقوق الإنسان إلى أن العشرات قتلوا فيها.

وذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن 54 شخصا بينهم مقاتلون في تنظيم داعش، و28 مدنيا لقوا حتفهم في الغارة.

وقال المتحدث باسم التحالف الكولونيل، شون رايان، الجمعة، في رد بالبريد الإلكتروني على سؤال من رويترز: “ربما شن التحالف أو قوات شريكة لنا ضربات على محيط السوسة والباغوز فوقاني أمس”.

وأضاف أنه تم رفع التقرير المتعلق بسقوط ضحايا مدنيين إلى “خلية متابعة الضحايا المدنيين من أجل مزيد من التقييم”. وتابع قائلا: “لا نملك معلومات أخرى حاليا”.

واستهدفت الغارة الجوية على أحد آخر جيوب تنظيم داعش في شرق سوريا.

وقال مدير المرصد السوري رامي عبد الرحمن، إن الغارة استهدفت “تجمعا لمدنيين” بالقرب من بلدة السوسة في محافظة دير الزور بالقرب من الحدود العراقية.

ونفذ الطيران العراقي منذ إبريل، العديد من الضربات الجوية داخل الأراضي السورية على امتداد الحدود المشتركة بين البلدين، حيث سيطر تنظيم داعش على مناطق واسعة.

ويدعم التحالف الدولي قوات سوريا الديموقراطية (فصائل كردية وعربية) في معاركها ضد تنظيم داعش

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، التحالف ألمح لمسؤوليته.. مقتل 54 بينهم “داعشيون” في غارة بدير الزور ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : عناوين

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *